هنا بطل الجزء 4
هنا بطل الجزء 4
استعدوا
فلما دخل البيت وجد ابيه
مغشيا عليه وذهبوا به الي
المشفي ومن كثرة قلقله علي
ابيه اخذ يذهب ويأتي ويسأل
امه ماذا حدث !؟!
تتنهد امه وتخبره يا بني لقد
اسمع ابيك من احد التابعين
للشيخ حجاب
انك وضعت يدك في ايدي
الفاسدين ثم جاء البيت صامتا
كظيم الوجه واثناء إخبارنا
ذلك كان ابيك يتحدث بمرارة
فاغمي عليه.....
صرخ الشاب : ماذا تظنون بي
ماذا تظنون بي!!!!!
وظل صامتا ..... حتي افاق
ابيه فدخل علي ابيه واخذ
الاب وابنه ينظرون الي
بعضهم بنظرات قوية بها
اسي شديد .
قال الاب : لم اشتريت
الضلالة بالهدي لن تربح
تجارتك يا بني.....
فرد الابن : وهل تصدق هذا
عن ذاك عن الذي رفض
عروض الحرام كلها رغم ما نحن فيه يا ابي
قال الاب : هذه المرة قبِلتها
....الم تضع يدك في يد حجاب .
قال الابن : بلي يا ابي ولكن
ليس لمصلحتي بل لمصلحة
بلادنا وبلدتنا يا ابي اللصوص
تسرق والحكومة تحمي يا
ابي إن وجدنا فسادا فمن
سوف نبلغ ليجازيهم هل هي
الحكومة التي تحميهم ........
يا ابي ان كان الزعيم يقف مع
الحق فمن يجرؤ ان يتطاول
ويسرق.
يا ابي اني لا اخشي من
الاعداء الخارجية ان تاتي
وتحرق فان العدو الخارجي
لا يجرؤ علي ان يأتي الا
بمساعدة الخائنين والفاسدين
يسهلون له دروب الوطن.
يا ابي لقد بِعتُ نفسي لله
.....وهنا تُذرف دموع الشاب
ثم يواصل الحديث.....
يا ابي لقد بعت نفسي لله لقد
بعت نفسي للوطن سادخل
هذه الشبكة لاعرفهم ثم
اسقطها ،إن اسقطها كان خير
وان مِتُ قبل اسقاطها علي
الاقل كنت احاول ان اكون
كذالك
قال ابيه : ان كنت صادقا
فانت بطل لم ياتي بمثله
الزمانا
وان كنت كاذبا فانت لص ذكي
شيمتهُ الخيانه........
قال له الشاب : خير من يصدق
الاجابة هو الزمن يا ابي ...هيا
فالنرجع الي بيتنا .
:::'::':':':':'::::......
في اليوم التالي صلي مَحمد
العشاء وخرج من المسجد
يمشي في طريق الحدائق
والاراضي الزراعية ، وحيدا حتي وصل
الي النهر ثم جلس عنده يتذكر
كلمات ابيه ( ان كنت صادقا
فأنت بطل................. )
ويفكر في ماذا عليه ان يفعل
مع هؤلاء اللصوص ......ثم رفع
رأسه الي السماء يناجي ربه
قائلا : ما يجعلني ما زلت قويا
هو انك تعلم ما في نفسي فإن
كان الحق دربي فأعني فيه
وان كان غير ذلك فنجني منه .
يا كريم تلك البلاد عانت
وتعاني وما زالت تعاني من
الفقر من الالم من الخزي من
الجهل من الارهاب من الغش
وكل هذا عسر فبحق قرآنك
آتنا بيُسرك ، آتنا بيسرك....
ثم يأتي اتصال هاتفي يخبر
محمد بأن الاجتماع مع ناهبوا
الآثار غدا والمعلومات عنهم
جاهزة وسوف يرسلوها اليه
واذ هو يرجع تخرج اليه من
وراء شجرة چنية تقترب نحوه
بهدوء ساحر فقال محمد بفزع :
اذهبي بسلام والا اضطررت
الي حرقك -_-
ردت : ومن اخبرك انك لم
تحرقني من قبل
رد : من انتي !!!!!!!؟
ردت : انا ياسمين التي احرقتها بحبك
وصددتها بكلماتك واحرجتها
بفلسفتك
انا ياسمين ابنة مولاك حجاب
رد بغضب :لقد افزعتيني ايتها المدلله
المتعجرفة ابتعدي
قالت :اذا تركتني سوف اصرخ
واقول انك اعتديت علي
قال : حسنا افعلي ذلك
ردت :لا استطيع ....لا استطيع
لا تتركني ارجوك...
قال : كنت اتمني ان تصرخي
فاعلم انك كنت تمثليين
حبا مزيفا لكن اعلم انك
صادقة في حبك ....
قالت : بلي انت الحب وانت
عشق عجب
فرد: لا عّجل صبرا ربما مجرد اعجاب
قالت : كيف اصبر كيف وحبك قد وجب
فرد : عذرا بِعتُ نفسي يا ابنة حجــاب
بكت الفتاة وتتحدث بصوت
غير مفهوم
ملئ بالعويل ...
قائلة : بحق الله لا تتركني
حبا بالله لا تجرحني
لان بعد الهجر موتي
لا زال عشقي يفضحني
"""""*""""""""""""*""""""""""""""""""""*""""""""""""""'''''
ثم امسكت صدره ورمت نفسها
في احضانه
ثم تراجع للخلف فادرك انها
اغشي عليها
بسقوطها ارضا ثم حملها
واخذ يردد لا حول ولا قوة الا
بالله .....ما هذا !!!!
ما بال كل من حولي يفقدون
اتزانهم!!!! ماهذااا
وحين وصل بيتها وجد ابيها والحاشية
في صدمة وانزعاج لانها غير
واعية
فقال احدهم ماذاااا فعلت بها
ايها الخائن المتعجرف
فنظر اليه بغضب وحدة لكن
لسانه ساكن
ّ.....ّ........ّ...............ّ...............
وهنا...نتوقف ونكمل في الجزء
التالي ان شاء الله.
👇👇👇
جميل
ردحذف